TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

20 فبراير.. عمومية "فودافون قطر" تناقش مقترح توزيع الأرباح

20 فبراير.. عمومية "فودافون قطر" تناقش مقترح توزيع الأرباح
فرع فودافون في قطر
فودافون قطر
VFQS
0.00% 1.70 0.00

الدوحة - مباشر: أعلنت فودافون قطر دعوة الجمعية العامة العادية للانعقاد يوم الثلاثاء 20 فبراير/شباط لمناقشة اقتراح مجلس الإدارة بشأن توزيع الأرباح للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الأول 2023 والمصادقة عليه.

ووفق بيان الشركة لبورصة قطر، اليوم الاثنين، فإن جدول أعمال الجمعية العامة العادية يتضمن سماع تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الأول 2023 والمصادقة عليه.

كما يشمل سماع تقرير مدقق حسابات الشركة عن ميزانية الشركة وحساباتها للسنة المالية الماضية والمصادقة عليه، ومناقشة الميزانية العامة للشركة وحساب الأرباح والخسائر عن العام ذاته.

وتناقش الجمعية إبراء ذمة السادة أعضاء مجلس إدارة الشركة، وسماع تقارير مدقق حسابات الشركة حول متطلبات المادة (24) من نظام حوكمة الشركات والكيانات القانونية المدرجة في السوق الرئيسية الصادر بقرار مجلس إدارة هيئة قطر للأسواق المالية رقم (5) لسنة 2016.

كما تستعرض تقرير الحوكمة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الأول 2023 واعتماده، وتعيين مدقق حسابات الشركة لفترة 1 يناير 2024 إلى 31 ديسمبر/كانون الأول 2024 وتحديد أتعابهم.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية انتخاب عضو مجلس إدارة مستقل واحد في مجلس إدارة الشركة لشغل المقعد الشاغر، واستكمال المدة المتبقية لسلفه من الدورة (2022-2024).

وحددت الشركة يوم الثلاثاء 27 فبراير/شباط كموعد احتياطي لاجتماع العمومية في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني بالاجتماع الأول.

يشار إلى أن أرباح فودافون قطر ارتفعت في السنة المالية المنتهية في ‏31 ديسمبر 2023 لتسجل 540 مليون ريال، مقابل أرباح بقيمة 502 مليون ريال للفترة نفسها من العام الذي سبقه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"فودافون" توقع مذكرة تفاهم مع مركز قطر للمال

"فودافون قطر": شراء كامل حصص "المتحدة للإعلان" وتوثيق العقد

مملوكة لـ"فودافون قطر" تبرم اتفاقية لشراء حصص "المتحدة للإعلان"